مؤثرات التنقل

الدعم الفني للمشاكل المتعلقة بمنتديات phpBB أي مشاكل النسخه الأصلية وليست مشاكل الهاكات أو الاستايلات وخلافه

المشرف: alhitary

قوانين المنتدى
فضلاً قبل وضع أي مشكلة تأكد من استخدام البحث ومن ثم ملء استمارة الدعم إذا لم تجد حلا لمشكلتك.
صورة العضو الشخصية
kinglove19
عضو جديد
عضو جديد

مؤثرات التنقل

مشاركةبواسطة kinglove19 » السبت ديسمبر 13, 2008 10:01 pm

السلام عليكم ..

اعزائي المشرفين انا لا اعلم لماذا تم وقف المساعدة في منتديات النسخة الثانية .. علما بأن اكثر الناس لا يريدون التحويل الى النسخة الثالثة وذلك لسهولة النسخة الثانية .. واحيانا بعضهم لديهم مشاكل في التحويل ..

مشكلتي في النسخة الثانية .. ان مؤثرات التنقل بين الصفحات .. حين ينتقل العضو من قسم الى اخر تختفي بهدوء وتعود اخرى .. انها لاتعمل عندي في المنتدى ما السبب .. ممكن مساعدة ؟؟

صورة العضو الشخصية
مهند قمرة
مشرف سابق
مشرف سابق
مكان: مـصـر [ولي الفخر]

مؤثرات التنقل

مشاركةبواسطة مهند قمرة » السبت ديسمبر 13, 2008 10:29 pm

اولا بالنسبه لدعم الجيل الثاني هو لوفاته [اكلينيكيا] حيث ان التطورات في لغه php، ادت إلى وفاة تلك النسخة. لذلك فالبركه بالشباب phpBB3. وبالنسبه للي ما يريد الترقية إلى الجيل الثالث، فهو من اختار ان يعاشر [الأموات] ويترك جيل الشباب. لذلك فمن يريد البقاء في الماضي فليبقى ولكن القافله ستسير حتى تبتعد عنه ولن يراها مجددا إلا إذا قام ولحق بهم.

وثانيا: مؤثرات التنقل بين الصفحات ليست افتراضية في النسخة وإنما في الستايلات. وتختلف من ستايل لآخر على حسب المصمم، لأنها اكواد جافا سكربت توضع في ملف الهيدر.
سأعود قريبا لعالمي في ارابيا :)
-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-
صورة

صورة العضو الشخصية
kinglove19
عضو جديد
عضو جديد

مؤثرات التنقل

مشاركةبواسطة kinglove19 » الأحد ديسمبر 14, 2008 7:22 pm

هههه .. عزيزي مهند .. واللي مش قادر يحول لانه بالاصل مانه قاعد يفلح .. شو يسوي ؟؟ محتوم عليه يعيش بين الاموات ..
تسلم يا جميييل على الجواب ...

طيب اذا اريد ان اعمل الهيدر تلقائياعلى حسب دقة الشاشة .. رأيت في بعض المقالات والمشاركات ان وضع صورة كخلفية .. بس وين تطلع الصورة بعدين اذا كانت كخلفية وانا مو محملها على الموقع وما لها رابط اساس في صفحة الهيدر ..

صورة العضو الشخصية
مهند قمرة
مشرف سابق
مشرف سابق

مؤثرات التنقل

مشاركةبواسطة مهند قمرة » الاثنين ديسمبر 15, 2008 2:33 am

kinglove19 كتب:هههه .. عزيزي مهند .. واللي مش قادر يحول لانه بالاصل مانه قاعد يفلح .. شو يسوي ؟؟ محتوم عليه يعيش بين الاموات ..
تسلم يا جميييل على الجواب ...

طيب اذا اريد ان اعمل الهيدر تلقائياعلى حسب دقة الشاشة .. رأيت في بعض المقالات والمشاركات ان وضع صورة كخلفية .. بس وين تطلع الصورة بعدين اذا كانت كخلفية وانا مو محملها على الموقع وما لها رابط اساس في صفحة الهيدر ..

وليس مانك قاعد تفلح :D على اللوكال الهوست والمحاوله والخطأ ستجد نفسك [محترف] تحويل من جيل ثاني لثالث :lol:
وبالنسبه لمسأله الهيدر التلقائي على حسب دقه الشاشه بأمانه مش عارف.
لكن اعتقد انه الافضل انك تسوي الهيدر متمدد حتى يتناسب مع الجميع وبس.

ولكن نصيحتي واشدد عليها قم بالتحويل بأسرع وقت
لأنه قريبا وعند تحديث السيرفرات إلى النسخة الجديده من php ستجد منتداك توقف عن العمل. [آليا]
صورة

صورة العضو الشخصية
kinglove19
عضو جديد
عضو جديد

مؤثرات التنقل

مشاركةبواسطة kinglove19 » الأربعاء ديسمبر 17, 2008 12:52 am

عزيزي ممكن سؤال .. انا عندي طيب الملفات من نوع php5 .... يعني ملفاتي مثل index.php5 هل هذا له تأشير او لأ ؟؟

صورة العضو الشخصية
مهند قمرة
مشرف سابق
مشرف سابق

مؤثرات التنقل

مشاركةبواسطة مهند قمرة » الأربعاء ديسمبر 17, 2008 6:10 am

اعتقد انه لا..! لكن لست متأكد
لأن مادام السيرفر يقوم بتشغيل الـ php فأعتقد انه سيقرأها ايا كانت ملفاتها
صورة